توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية
زكريا, . (2022). توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 23(4), 341-372. doi: 10.21608/jsst.2022.163012.1481
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا. "توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 341-372. doi: 10.21608/jsst.2022.163012.1481
زكريا, . (2022). 'توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 341-372. doi: 10.21608/jsst.2022.163012.1481
زكريا, . توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 341-372. doi: 10.21608/jsst.2022.163012.1481