دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى
الشيخ, . (2022). دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى. EKB Journal Management System, 23(4), 316-340. doi: 10.21608/jsst.2022.158540.1471
عماد الشيخ. "دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 316-340. doi: 10.21608/jsst.2022.158540.1471
الشيخ, . (2022). 'دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 316-340. doi: 10.21608/jsst.2022.158540.1471
الشيخ, . دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 316-340. doi: 10.21608/jsst.2022.158540.1471