فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهارات کتابة الفقرة في ضوء عمليات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
فايد, ., أبو سکينة, ., سکين, . (2023). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهارات کتابة الفقرة في ضوء عمليات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 89(1), 302-341. doi: 10.21608/mkmgt.2022.142546.1255
ندا محمد فؤاد عبد السلام فايد; نادية علي مسعود أبو سکينة; أيمن أبو بکر إبراهيم سکين. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهارات کتابة الفقرة في ضوء عمليات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 89, 1, 2023, 302-341. doi: 10.21608/mkmgt.2022.142546.1255
فايد, ., أبو سکينة, ., سکين, . (2023). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهارات کتابة الفقرة في ضوء عمليات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 89(1), pp. 302-341. doi: 10.21608/mkmgt.2022.142546.1255
فايد, ., أبو سکينة, ., سکين, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهارات کتابة الفقرة في ضوء عمليات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 89(1): 302-341. doi: 10.21608/mkmgt.2022.142546.1255