دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث
ممدوح, . (2022). دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 63(1), 233-302. doi: 10.21608/jsb.2022.152166.1488
عمر ممدوح. "دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث". EKB Journal Management System, 63, 1, 2022, 233-302. doi: 10.21608/jsb.2022.152166.1488
ممدوح, . (2022). 'دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث', EKB Journal Management System, 63(1), pp. 233-302. doi: 10.21608/jsb.2022.152166.1488
ممدوح, . دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 2022; 63(1): 233-302. doi: 10.21608/jsb.2022.152166.1488