EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 63, Issue 1, October 2022, Page 1-571  XML

1

الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا

Page 9-68
ولاء إبراهيم عقاد

2

دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي البيئي والثقافة الخضراء: دراسة مسحية على عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود

Page 69-100
نوف الحزامي

3

تغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية

Page 101-168
شفق النوري

4

دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية

Page 169-232
ماهيتاب محمد سمهان

5

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث

Page 233-302
عمر ممدوح

6

العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار

Page 303-352
عبدالرحمن شوقي محمد يونس

7

دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية

Page 353-422
هاله غزالي محمد الربه

8

دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة

Page 423-496
عبده رمضان الصادق صقر

9

تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin

Page 497-570
آية کمال

10

استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها

Page 571-622
محمد عبد الجبار جعفر عبدالله العويناتي