EKB Journal Management System

1.

الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا

Pages 9-68
ولاء إبراهيم عقاد

2.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي البيئي والثقافة الخضراء: دراسة مسحية على عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود

Pages 69-100
نوف الحزامي

3.

تغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية

Pages 101-168
شفق النوري

4.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية

Pages 169-232
ماهيتاب محمد سمهان

5.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث

Pages 233-302
عمر ممدوح

6.

العلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار

Pages 303-352
عبدالرحمن شوقي محمد يونس

7.

دوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية

Pages 353-422
هاله غزالي محمد الربه

8.

دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة

Pages 423-496
عبده رمضان الصادق صقر

9.

تحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin

Pages 497-570
آية کمال

10.

استخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها

Pages 571-622
محمد عبد الجبار جعفر عبدالله العويناتي