دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة
صقر, . (2022). دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة. EKB Journal Management System, 63(1), 423-496. doi: 10.21608/jsb.2022.153470.1489
عبده رمضان الصادق صقر. "دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة". EKB Journal Management System, 63, 1, 2022, 423-496. doi: 10.21608/jsb.2022.153470.1489
صقر, . (2022). 'دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة', EKB Journal Management System, 63(1), pp. 423-496. doi: 10.21608/jsb.2022.153470.1489
صقر, . دور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة. EKB Journal Management System, 2022; 63(1): 423-496. doi: 10.21608/jsb.2022.153470.1489