تأثير إستخدام أستراتيجية v- shape على بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية . | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 25, Issue 2, June 2021, Page 51-82 PDF (1020.58 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2021.260970 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علاء طه أحمد إبراهيم | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير إستخدام إستراتيجية v- shapeعلى بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية . ، وقد أجريت الدراسة الأساسية علي عينة قوامها (50) تلميذ من تلاميذ المرحلة الأعدادية بمدرسة العمارالأعدادية ، قسمت إلي مجموعتين إحداهما تجريبية والأخري ضابطة وقوام كل منها (25) تلميذ ، حيث تم تطبيق البرنامج التعليمى بإستخدام أستراتيجية v- shape على المجموعة التجريبية بينما اتبعت المجموعة الضابطة الطريقة التقليدية ، وتمت معالجة البيانات إحصائياً وتوصل الباحث إلي أن إستراتيجية v- shape كان لها تأثير واضح علي بعض جوانب التعلم ( المعرفى والمهارى ) بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الأعدادية لذلك يوصي الباحث بضرورة إستخدام تلك الأستراتيجية فى عملية التدريس الخاصة بدرس التربية الرياضية . | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية v; shape; جوانب التعلم | ||||
Statistics Article View: 215 PDF Download: 72 |
||||