تأثير استراتيجية التعلم التعاوني النشط (فكر – زاوج – شارك) على القيم الجمالية ومستوى أداء بعض مهارات الرقص الحديث لتلميذات المرحلة الاعدادية
الصبو, . (2022). تأثير استراتيجية التعلم التعاوني النشط (فكر – زاوج – شارك) على القيم الجمالية ومستوى أداء بعض مهارات الرقص الحديث لتلميذات المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2(3), 32-64. doi: 10.21608/osdj.2022.163817.1023
رويدا صلاح أحمد عمر الصبو الصبو. "تأثير استراتيجية التعلم التعاوني النشط (فكر – زاوج – شارك) على القيم الجمالية ومستوى أداء بعض مهارات الرقص الحديث لتلميذات المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2022, 32-64. doi: 10.21608/osdj.2022.163817.1023
الصبو, . (2022). 'تأثير استراتيجية التعلم التعاوني النشط (فكر – زاوج – شارك) على القيم الجمالية ومستوى أداء بعض مهارات الرقص الحديث لتلميذات المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 32-64. doi: 10.21608/osdj.2022.163817.1023
الصبو, . تأثير استراتيجية التعلم التعاوني النشط (فكر – زاوج – شارك) على القيم الجمالية ومستوى أداء بعض مهارات الرقص الحديث لتلميذات المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 2(3): 32-64. doi: 10.21608/osdj.2022.163817.1023