تأثير استخدام التعلم النشط على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة والتوافق النفسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية
العزباوي, . (2020). تأثير استخدام التعلم النشط على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة والتوافق النفسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 24(14), 140-155. doi: 10.21608/sjes.2020.261648
هاني مجدي حسانين العزباوي. "تأثير استخدام التعلم النشط على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة والتوافق النفسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 24, 14, 2020, 140-155. doi: 10.21608/sjes.2020.261648
العزباوي, . (2020). 'تأثير استخدام التعلم النشط على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة والتوافق النفسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 24(14), pp. 140-155. doi: 10.21608/sjes.2020.261648
العزباوي, . تأثير استخدام التعلم النشط على مستوى أداء مسابقة دفع الجلة والتوافق النفسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 24(14): 140-155. doi: 10.21608/sjes.2020.261648