تإثير التعلم النشط بإستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على مخرجات التعلم في كرة اليد لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الإساسي
علام, . (2020). تإثير التعلم النشط بإستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على مخرجات التعلم في كرة اليد لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الإساسي. EKB Journal Management System, 24(17), 53-77. doi: 10.21608/sjes.2020.261690
محمد عبد السلام علام. "تإثير التعلم النشط بإستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على مخرجات التعلم في كرة اليد لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الإساسي". EKB Journal Management System, 24, 17, 2020, 53-77. doi: 10.21608/sjes.2020.261690
علام, . (2020). 'تإثير التعلم النشط بإستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على مخرجات التعلم في كرة اليد لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الإساسي', EKB Journal Management System, 24(17), pp. 53-77. doi: 10.21608/sjes.2020.261690
علام, . تإثير التعلم النشط بإستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على مخرجات التعلم في كرة اليد لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الإساسي. EKB Journal Management System, 2020; 24(17): 53-77. doi: 10.21608/sjes.2020.261690