تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على التحصيل المعرفي ومستوي أداء المهارات المنهجية في کرة السلة للصف الأول الإعدادي
منصور, . (2022). تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على التحصيل المعرفي ومستوي أداء المهارات المنهجية في کرة السلة للصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 29(4), 78-98. doi: 10.21608/sjes.2022.261854
امنية محمد حسين محمد منصور. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على التحصيل المعرفي ومستوي أداء المهارات المنهجية في کرة السلة للصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 29, 4, 2022, 78-98. doi: 10.21608/sjes.2022.261854
منصور, . (2022). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على التحصيل المعرفي ومستوي أداء المهارات المنهجية في کرة السلة للصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 78-98. doi: 10.21608/sjes.2022.261854
منصور, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم على التحصيل المعرفي ومستوي أداء المهارات المنهجية في کرة السلة للصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 29(4): 78-98. doi: 10.21608/sjes.2022.261854