فعالية برنامج عقلانى انفعالى سلوكى لخفض الشعور بالعجز المتعلم واثره على تقدير الذات الأكاديمى لدى المتأخرين دراسيا من تلاميذ المرحلة الأعدادية
حبيب, . (2022). فعالية برنامج عقلانى انفعالى سلوكى لخفض الشعور بالعجز المتعلم واثره على تقدير الذات الأكاديمى لدى المتأخرين دراسيا من تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 118(2), 35-70. doi: 10.21608/maed.2022.262071
إلهام مجدى محمد حبيب. "فعالية برنامج عقلانى انفعالى سلوكى لخفض الشعور بالعجز المتعلم واثره على تقدير الذات الأكاديمى لدى المتأخرين دراسيا من تلاميذ المرحلة الأعدادية". EKB Journal Management System, 118, 2, 2022, 35-70. doi: 10.21608/maed.2022.262071
حبيب, . (2022). 'فعالية برنامج عقلانى انفعالى سلوكى لخفض الشعور بالعجز المتعلم واثره على تقدير الذات الأكاديمى لدى المتأخرين دراسيا من تلاميذ المرحلة الأعدادية', EKB Journal Management System, 118(2), pp. 35-70. doi: 10.21608/maed.2022.262071
حبيب, . فعالية برنامج عقلانى انفعالى سلوكى لخفض الشعور بالعجز المتعلم واثره على تقدير الذات الأكاديمى لدى المتأخرين دراسيا من تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 118(2): 35-70. doi: 10.21608/maed.2022.262071