التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية
فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . (2022). التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 16(6), 660-791. doi: 10.21608/jfust.2022.262421
عزة فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح. "التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية". EKB Journal Management System, 16, 6, 2022, 660-791. doi: 10.21608/jfust.2022.262421
فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . (2022). 'التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية', EKB Journal Management System, 16(6), pp. 660-791. doi: 10.21608/jfust.2022.262421
فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 16(6): 660-791. doi: 10.21608/jfust.2022.262421