EKB Journal Management System

1.

إدارة الاحتواء العالي كمدخل لتحقيق السعادة المؤسسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق (دراسة تحليلية)

Pages 1-130
سهام علوان

2.

برنامج كومر كنموذج لتطوير المدراس الابتدائية في بعض الولايات الأمريكية وإمكان الإفاده منه في مصر

Pages 131-212
اسراء عبد اللطيف محمد متولى

3.

تنظيم التعليم المنزلي في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر

Pages 213-276
هناء احمد محمود عبد العال

4.

دور جامعة الملك خالد في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين

Pages 277-307
صباح علي أحمد جبيري

5.

فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية عمق المعرفة لتأمينات الأشخاص ومهارات التفاوض لدي طلاب التعليم الثانوي التجاري

Pages 308-390
حنان الحجري

6.

" فاعلية برنامج مقترح في مهارات التدريس قائم على التعلم الخبراتى لتنمية مهارات التفكير البيني وبعض المعتقدات الإبستمولوجية حول التعلم لدى الطلبة المعلمين بشعبتى الفيزياء والجغرافيا"

Pages 391-474
لبنى نبيل عبد الحفيظ الغنيمى; ناريمان جمعه

7.

أثر وحدة مقترحة فى ضوء مستحدثات علم الفضاء علي تنمية التفكير السابر والاتجاه نحو دراستها لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 475-530
ليلى جمعه صالح

8.

مهارات العصر الرقمي لدى معلمي العلوم وعلاقتها ببعض المتغيرات (دراسة وصفية)

Pages 531-590
شيرين مرقس مصري قديس

9.

برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيك التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بكلية التربية

Pages 591-659
محمد علام

10.

التفاعل بين نمط توجيه أنشطة التعلم المصغر عبر منصة تعلم رقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية

Pages 660-791
عزة فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح

11.

Efficacité de l’emploi des cartes heuristiques en vue de développer quelques compétences de la production écrite en français chez les étudiants à la faculté de pédagogie et leur attitude envers la langue

Pages 792-863
خالد محمد الحجازي محمد عامر

12.

Evaluation du manuel Club @Dos selon le modèle TPACK

Pages 864-895
على مصطفى يوسف محمود