تأثير استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية (wep quest) على مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية
كساب, . (2022). تأثير استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية (wep quest) على مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 28(7), 49-74. doi: 10.21608/sjes.2021.262842
أسماء محمد إبراهيم كساب. "تأثير استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية (wep quest) على مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 28, 7, 2022, 49-74. doi: 10.21608/sjes.2021.262842
كساب, . (2022). 'تأثير استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية (wep quest) على مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 28(7), pp. 49-74. doi: 10.21608/sjes.2021.262842
كساب, . تأثير استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية (wep quest) على مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 28(7): 49-74. doi: 10.21608/sjes.2021.262842