استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية
حنا, . (2022). استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(251), 49-116. doi: 10.21608/mrk.2022.262950
أ.م.د / كريستين زاهر حنا. "استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 251, 2022, 49-116. doi: 10.21608/mrk.2022.262950
حنا, . (2022). 'استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(251), pp. 49-116. doi: 10.21608/mrk.2022.262950
حنا, . استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 22(251): 49-116. doi: 10.21608/mrk.2022.262950