EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 251, September 2022, Page 1-351 (251 سبتمبر الجزء الأول)  XML

1

مقدمة العدد 251 سبتمبر الجزء الأول

Page 1-14
مقدمة العدد الفهرس

2

نظرية المجالات الدلالية دراسة تطبيقية في لغة الطفل

Page 15-48
د / منصور سعد السحيمي

3

استراتيچية مقترحة قائمة على الاعتقاد الذهني للطالب (Mindset) لعلاج التصورات البديلة للمفاهيم النحوية والإملائية فى المرحلة الثانوية

Page 49-116
أ.م.د / كريستين زاهر حنا

4

ممارسات الأمهات خلال التعلم عن بعد وعلاقتها بمستوى التحصيل الدراسي

Page 117-169
أ / فاطمة إبراهيم أحمدطواشي د/ منال إبراهيم مديني

5

أثر استخدام الطريقة الكلية الجزئية في تطوير أداء طلاب المرحلة المتوسطة في لعبة كرة القدم بدولة الكويت

Page 171-196
د/ عبد الرازق محمد مصلح شداد المطيرى

6

العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 197-231
على شعبان على أبوحمرة

7

المرونة النفسية وعلاقتها بمهارات حماية الذات لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة

Page 233-265
حمــدة حســـن عثــمان

8

أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية

Page 267-288
مروة عفت عبد المنعم

9

دوق ولينجتون ودوره السياسي في بريطانيا في الفترة (1828-1835)

Page 289-315
نورا ماجد سعد عبد المجيد