العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أبوحمرة, . (2022). العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(251), 197-231. doi: 10.21608/mrk.2022.262953
على شعبان على أبوحمرة. "العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 251, 2022, 197-231. doi: 10.21608/mrk.2022.262953
أبوحمرة, . (2022). 'العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(251), pp. 197-231. doi: 10.21608/mrk.2022.262953
أبوحمرة, . العلاقة بين كثافة تفاصيل المشهد البصري بقصة الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثرها في تنمية التحصيل بمادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 22(251): 197-231. doi: 10.21608/mrk.2022.262953