أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية
عبد المنعم, . (2022). أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية. EKB Journal Management System, 22(251), 267-288. doi: 10.21608/mrk.2022.262955
مروة عفت عبد المنعم. "أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية". EKB Journal Management System, 22, 251, 2022, 267-288. doi: 10.21608/mrk.2022.262955
عبد المنعم, . (2022). 'أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية', EKB Journal Management System, 22(251), pp. 267-288. doi: 10.21608/mrk.2022.262955
عبد المنعم, . أسس تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء النظريتين البنيوية والسياقية. EKB Journal Management System, 2022; 22(251): 267-288. doi: 10.21608/mrk.2022.262955