تأثير استخدام الألعاب (الحركية – الشعبية) علي تعلم بعض المهارات الأساسية والأهداف التربوية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 22, Issue 2, December 2018, Page 33-74 PDF (3.09 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2018.263217 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أحمد محمد عبدالله السيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام الألعاب (الحركية – الشعبية) علي تعلم بعض المهارات الأساسية والأهداف التربوية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 تلميذ، وأشارت أهم النتائج إلي تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت برنامج الألعاب الحركية الشعبية المقترح في نسب التحسن علي المجموعة الضابطة التي استخدمت النشاط الحركي الموجه من خلال أسلوب الأوامر | ||||
Keywords | ||||
الألعاب الحركية; الألعاب الشعبية - المهارات الأساسية - الأهداف التربوية - درس التربية الرياضية | ||||
Statistics Article View: 37 PDF Download: 65 |
||||