تطوير معمل افتراضي ثلاثي الأبعاد قائم على الأنشطة التفاعلية وأثره فى تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المرحلة الإعدادية
أحمد, . (2022). تطوير معمل افتراضي ثلاثي الأبعاد قائم على الأنشطة التفاعلية وأثره فى تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 118(2), 203-235. doi: 10.21608/maed.2022.263446
إيمان مجدي أحمد. "تطوير معمل افتراضي ثلاثي الأبعاد قائم على الأنشطة التفاعلية وأثره فى تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 118, 2, 2022, 203-235. doi: 10.21608/maed.2022.263446
أحمد, . (2022). 'تطوير معمل افتراضي ثلاثي الأبعاد قائم على الأنشطة التفاعلية وأثره فى تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 118(2), pp. 203-235. doi: 10.21608/maed.2022.263446
أحمد, . تطوير معمل افتراضي ثلاثي الأبعاد قائم على الأنشطة التفاعلية وأثره فى تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 118(2): 203-235. doi: 10.21608/maed.2022.263446