استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية تحصيل العلوم ومتعة التعلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبدالواحد, . (2022). استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية تحصيل العلوم ومتعة التعلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 118(2), 297-343. doi: 10.21608/maed.2022.263473
بثينة عاشور إبراهيم عبدالواحد. "استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية تحصيل العلوم ومتعة التعلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 118, 2, 2022, 297-343. doi: 10.21608/maed.2022.263473
عبدالواحد, . (2022). 'استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية تحصيل العلوم ومتعة التعلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 118(2), pp. 297-343. doi: 10.21608/maed.2022.263473
عبدالواحد, . استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب لتنمية تحصيل العلوم ومتعة التعلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 118(2): 297-343. doi: 10.21608/maed.2022.263473