استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات كتابة القصة القصيرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
متولى, . (2022). استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات كتابة القصة القصيرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 118(2), 403-448. doi: 10.21608/maed.2022.263480
حنان أحمد محمد متولى. "استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات كتابة القصة القصيرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 118, 2, 2022, 403-448. doi: 10.21608/maed.2022.263480
متولى, . (2022). 'استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات كتابة القصة القصيرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 118(2), pp. 403-448. doi: 10.21608/maed.2022.263480
متولى, . استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات كتابة القصة القصيرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 118(2): 403-448. doi: 10.21608/maed.2022.263480