أثر برنامج ارشادى قائم على فنيات علم النفس الإيجابي فى تنمية الذكاء الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية
الجندى, . (2022). أثر برنامج ارشادى قائم على فنيات علم النفس الإيجابي فى تنمية الذكاء الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 118(2), 547-580. doi: 10.21608/maed.2022.263485
خلود إبراهيم عبد العليم الشربينى الجندى. "أثر برنامج ارشادى قائم على فنيات علم النفس الإيجابي فى تنمية الذكاء الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية". EKB Journal Management System, 118, 2, 2022, 547-580. doi: 10.21608/maed.2022.263485
الجندى, . (2022). 'أثر برنامج ارشادى قائم على فنيات علم النفس الإيجابي فى تنمية الذكاء الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية', EKB Journal Management System, 118(2), pp. 547-580. doi: 10.21608/maed.2022.263485
الجندى, . أثر برنامج ارشادى قائم على فنيات علم النفس الإيجابي فى تنمية الذكاء الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 118(2): 547-580. doi: 10.21608/maed.2022.263485