التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
مرسي, . (2021). التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 48(3), 575-666. doi: 10.21608/tessj.2021.263539
د/ ولاء أحمد عباس مرسي. "التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 48, 3, 2021, 575-666. doi: 10.21608/tessj.2021.263539
مرسي, . (2021). 'التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 575-666. doi: 10.21608/tessj.2021.263539
مرسي, . التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2021; 48(3): 575-666. doi: 10.21608/tessj.2021.263539