iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 48, Issue 3 - Serial Number 1, July 2021
1
نمطي الإبحار (قائمة/ متفرع) ببيئة تعلم منتشر قائمة على حقيبة جوجل التعليمية G-Suite وأثرها في تنمية مهارات إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
1-58
د/ منال شوقي بدوي
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التكنولوجية المساندة وأثرها في معالجة المعلومات البصرية المكانية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية.
Page
59-105
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط الممارسة الرقمية ونمط المنظم المتقدم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية التفاعلية والتوافق الدراسي لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
107-186
د/ زينب أحمد على يوسف
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين مدخل تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي/ الاستراتيجي) في بيئة جوجل بلس ووجهة الضبط (الداخلية/ الخارجية) وأثره في تنمية مفاهيم إدارة المعرفة الشخصية ومؤشرات ما وراء الذاكرة لطلاب كلية التربية
Page
187-269
د/ أمل محمد فوزي عزام
View Article
|
View on SCiNiTO
5
الصلابة النفسية وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى عينة من طلاب جامعة 6 أكتوبر فى ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد19).
Page
271-302
د/ عبد المحسن مسعد إسماعيل المغازي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
تطوير بيئة للتعلم المصغر النقال قائمة على أنظمة الاستجابة الشخصية وأثرها في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب الدراسات العليا المترويين والمندفعين
Page
303-382
د/ نبيل السيد محمد حسن
View Article
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تجارب العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
Page
383-426
د/ سعود عبد الله منيف العجمي
View Article
|
View on SCiNiTO
8
أثر التفاعل بين نمط تقديم الأنشطة التدريبية (الموجهة ذاتيًا/ المهام المتتابعة) وأسلوب التحفيز الرقمي (الشخصي/ المقارنات الاجتماعية) في إكساب مهارات إدارة المنصات التعليمية الرقمية لدى معلمي التعليم العام
Page
427-499
د/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة
View Article
|
View on SCiNiTO
9
اختلاف نمط تقديم المحادثة الذكية (المفرد-المتعدد) القائمة على التعلم المصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الهولوجرام والدافعية للتعلم لطلاب الدراسات العليا
Page
501-574
د/ وفاء محمود عبد الفتاح
View Article
|
View on SCiNiTO
10
التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
575-666
د/ ولاء أحمد عباس مرسي
View Article
|
View on SCiNiTO