EKB Journal Management System

1.

نمطي الإبحار (قائمة/ متفرع) ببيئة تعلم منتشر قائمة على حقيبة جوجل التعليمية G-Suite وأثرها في تنمية مهارات إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 1-58
د/ منال شوقي بدوي

2.

التكنولوجية المساندة وأثرها في معالجة المعلومات البصرية المكانية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية.

Pages 59-105
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل

3.

التفاعل بين نمط الممارسة الرقمية ونمط المنظم المتقدم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية التفاعلية والتوافق الدراسي لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 107-186
د/ زينب أحمد على يوسف

4.

التفاعل بين مدخل تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي/ الاستراتيجي) في بيئة جوجل بلس ووجهة الضبط (الداخلية/ الخارجية) وأثره في تنمية مفاهيم إدارة المعرفة الشخصية ومؤشرات ما وراء الذاكرة لطلاب كلية التربية

Pages 187-269
د/ أمل محمد فوزي عزام

5.

الصلابة النفسية وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى عينة من طلاب جامعة 6 أكتوبر فى ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد19).

Pages 271-302
د/ عبد المحسن مسعد إسماعيل المغازي

6.

تطوير بيئة للتعلم المصغر النقال قائمة على أنظمة الاستجابة الشخصية وأثرها في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب الدراسات العليا المترويين والمندفعين

Pages 303-382
د/ نبيل السيد محمد حسن

7.

أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تجارب العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

Pages 383-426
د/ سعود عبد الله منيف العجمي

8.

أثر التفاعل بين نمط تقديم الأنشطة التدريبية (الموجهة ذاتيًا/ المهام المتتابعة) وأسلوب التحفيز الرقمي (الشخصي/ المقارنات الاجتماعية) في إكساب مهارات إدارة المنصات التعليمية الرقمية لدى معلمي التعليم العام

Pages 427-499
د/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة

9.

اختلاف نمط تقديم المحادثة الذكية (المفرد-المتعدد) القائمة على التعلم المصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الهولوجرام والدافعية للتعلم لطلاب الدراسات العليا

Pages 501-574
د/ وفاء محمود عبد الفتاح

10.

التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 575-666
د/ ولاء أحمد عباس مرسي