استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 15(16), 431-488. doi: 10.21608/jfust.2021.263599
أسماء محمد عبد العظيم سيد; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف. "استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 431-488. doi: 10.21608/jfust.2021.263599
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). 'استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 431-488. doi: 10.21608/jfust.2021.263599
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 431-488. doi: 10.21608/jfust.2021.263599