EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 16, December 2021, Page 1-2530  XML

1

الخصائص السيكومترية لمقياس الصلابة النفسية للمراهق الكفيف

Page 1-20
نشوى عبد الفتاح صوفي; نور أحمد الرمادي; وسام عبد المعطي محمد

2

الخصائص السيكومترية لمقياس مؤشرات جودة الحياة لدى المراهقين المتلعثمين

Page 21-48
ممدوح محمود محمد محمود الشريف الشريف; محمد عبد التواب ابو النور; سيد أحمد محمد الوکيل

3

تحليل محتوى الاستجابات الكلينيكية اعتمادًا على المقابلة الكلينيكة للمراهقين المتلعثمين: من وجهة نظرهم

Page 49-89
ممدوح محمود محمد محمود الشريف الشريف; محمد عبد التواب ابو النور; سيد أحمد محمد الوکيل

4

تقييم أداء معلمى مرحلة التعليم الأساسى بمحافظة المنيا فى ضوء معايير الجودة والاعتماد وعلاقته بالرضا الوظيفى لهم

Page 90-143
عمرو طه حسن خفاجى خفاجى; محمد حمدى زکى محمد محمد; رشا عويس حسين أمين

5

الضغوط النفسية لدى إخوة الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد في ضوء متغيري الجنس والعمر الزمني

Page 144-191
جمعه ابراهيم عبد اللطيف محمود; نوره محمد طه; سيد أحمد محمد الوکيل

6

اثر بيئة تعلم نقال قائمة على النمط الكلي لتقديم المحتوي وتحكم المتعلم على تنمية مهارات استخدام بيئة التطوير المتكاملة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 192-243
احمد سيد فداوي سيد; محمد ابراهيم الدسوقي; أحمد علي خطاب

7

آليات مقترحة للتغلب على معوقات تنمية أداء القيادات الإدارية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم

Page 244-284
احمد نبيه سکران; سميحة علي مخلوف; محمود عمر أحمد عيد

8

دور مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا في دعم الميزة التنافسية للجامعات المصرية على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية (دراسة مقارنة)

Page 285-347
اسلام حمدى عبد الباقى رحيم; يوسف عبد المعطى مصطفى جوهر; حسنية حسين عبد الرحمن

9

المعايير التصميمية لبيئات الواقع المعزز القائمة على محفزات الألعاب الرقمية المقدمة لمرحلة الطفولة المبكرة

Page 348-386
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

10

تصميم بيئة تعلم قائمة علي الواقع المعزز وأثرها في تنمية الجوانب المعرفية لتصميم محفزات الألعاب الرقمية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة

Page 387-430
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

11

استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

Page 431-488
أسماء محمد عبد العظيم سيد; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف

12

وحدة مقترحة فى الدراسات الاجتماعية قائمة على أبعاد التنمية المستدامة لتنمية التحصيل والمهارات الحياتية لتلاميذ المرحلة

Page 489-540
اسماء محمد يوسف; صلاح محمد جمعة ابوزيد; سلوى محمد عمار

13

أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 541-581
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون

14

أثر التفاعل بين الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفى في تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 582-621
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون

15

فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

Page 622-666
اميرة محمود محمد صميدة; آمال جمعة; عبير شفيق محمد عبد الوهاب; عبدالله ابراهيم يوسف

16

فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس علم نفس السعادة على تنمية الرفاهية النفسية للطلاب المعلمين شعبة علم النفس

Page 667-723
اميرة محمود محمد صميدة; آمال جمعة; عبير شفيق محمد عبد الوهاب; عبدالله ابراهيم يوسف

17

أثر استخدام برنامج قائم على (CABRI 3D) التفاعلى فى تدريس الهندسة على تنمية مهارات الترابطات الرياضية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 724-768
اميمة سيد انور على; فایز محمد منصور; أحمد على إبراهيم على خطاب; شروق جودة إبراهيم جودة

18

فاعلية برنامج إلكتروني قائم على الوسائط المتعددة لتنمية بعض مهارات فهم النصوص الأدبية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Page 769-805
إيمان خميس الجمال; امير صلاح سيد هوارى; أحمد مفرح أحمد; محمد أحمد عويس

19

إستخدام الرسوم المعلوماتية التفاعلية وأثرها في تنمية الجوانب المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Page 806-838
إيناس ربيع مصباح; إيمان صلاح الدين صالح حسنين; نوره محمد طه; محمد شعبان سعيد عبد القوي; على على عبدالتواب

20

أثر بيئة الكتب الإلكترونية التفاعلية على تنمية بعض مهارات القراءة الإلكترونية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 839-869
دعاء هلال السيد; ايمان محمد مکرم; فاطمة نجيب

21

استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 870-954
رجب عبدين مدبولي; سعاد محمد فتحي محمود; آمال جمعة

22

استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل والذكاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 955-1036
رجب عبدين مدبولي; سعاد محمد فتحي محمود; آمال جمعة

23

نمط إخفاء الروابط في بيئة تكيفية وأثره في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1037-1067
ساره سيد عبد الحميد عبد العزيز; صلاح محمد جمعه; مديحة قرني معبد; فاطمه نجيب السيد

24

فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس موضوع التغذية السليمة لتنمية مهارة تقدير الذات لدى الطالبات المعاقات سمعيا بالمرحلة الثانوية

Page 1068-1105
سمية عطية هاشم محمد الزيني; آمال ربيع کامل; ايمان الصافورى

25

فاعلية استخدام وحدة مقترحة فى المهارات الحياتية لتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى الطالبات المعاقات سمعيا بالمرحلة الثانوية

Page 1106-1140
سمية عطية هاشم محمد الزيني; آمال ربيع کامل; ايمان الصافورى

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page