أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2021). أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(16), 541-581. doi: 10.21608/jfust.2021.263604
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون. "أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 541-581. doi: 10.21608/jfust.2021.263604
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2021). 'أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 541-581. doi: 10.21608/jfust.2021.263604
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . أثر تفاعل الرسوم المتحركة والأسلوب المعرفي في تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 541-581. doi: 10.21608/jfust.2021.263604