استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
مدبولي, ., فتحي محمود, ., جمعة, . (2021). استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(16), 870-954. doi: 10.21608/jfust.2021.263672
رجب عبدين مدبولي; سعاد محمد فتحي محمود; آمال جمعة. "استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 870-954. doi: 10.21608/jfust.2021.263672
مدبولي, ., فتحي محمود, ., جمعة, . (2021). 'استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 870-954. doi: 10.21608/jfust.2021.263672
مدبولي, ., فتحي محمود, ., جمعة, . استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للإنجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 870-954. doi: 10.21608/jfust.2021.263672