أثر التفاعل بين نمط التكليفات الفردي في بيئة التعلم الإلكتروني والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., منصور, . (2021). أثر التفاعل بين نمط التكليفات الفردي في بيئة التعلم الإلكتروني والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(16), 1490-1520. doi: 10.21608/jfust.2021.263804
عصام أحمد; محمد ابراهيم الدسوقى; فایز محمد منصور. "أثر التفاعل بين نمط التكليفات الفردي في بيئة التعلم الإلكتروني والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 1490-1520. doi: 10.21608/jfust.2021.263804
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., منصور, . (2021). 'أثر التفاعل بين نمط التكليفات الفردي في بيئة التعلم الإلكتروني والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 1490-1520. doi: 10.21608/jfust.2021.263804
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., منصور, . أثر التفاعل بين نمط التكليفات الفردي في بيئة التعلم الإلكتروني والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 1490-1520. doi: 10.21608/jfust.2021.263804