تقييم خصائص الخدمات الذكية للمنظمات (من وجهة نظر المدراء)دراسة على الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" (الاردن)
الرحاحله, . (2022). تقييم خصائص الخدمات الذكية للمنظمات (من وجهة نظر المدراء)دراسة على الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" (الاردن). EKB Journal Management System, 42(3), 460-492. doi: 10.21608/caf.2022.263808
عبدالرزاق سالم الرحاحله. "تقييم خصائص الخدمات الذكية للمنظمات (من وجهة نظر المدراء)دراسة على الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" (الاردن)". EKB Journal Management System, 42, 3, 2022, 460-492. doi: 10.21608/caf.2022.263808
الرحاحله, . (2022). 'تقييم خصائص الخدمات الذكية للمنظمات (من وجهة نظر المدراء)دراسة على الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" (الاردن)', EKB Journal Management System, 42(3), pp. 460-492. doi: 10.21608/caf.2022.263808
الرحاحله, . تقييم خصائص الخدمات الذكية للمنظمات (من وجهة نظر المدراء)دراسة على الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين" (الاردن). EKB Journal Management System, 2022; 42(3): 460-492. doi: 10.21608/caf.2022.263808