أثر محددات تسويق المكان في الولاء الإتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية (دراسة تطبيقية على المناطق السياحية في مصر )
هريدي, . (2022). أثر محددات تسويق المكان في الولاء الإتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية (دراسة تطبيقية على المناطق السياحية في مصر ). EKB Journal Management System, 42(3), 649-724. doi: 10.21608/caf.2022.263817
ايهاب نور الدين محمود عيد هريدي. "أثر محددات تسويق المكان في الولاء الإتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية (دراسة تطبيقية على المناطق السياحية في مصر )". EKB Journal Management System, 42, 3, 2022, 649-724. doi: 10.21608/caf.2022.263817
هريدي, . (2022). 'أثر محددات تسويق المكان في الولاء الإتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية (دراسة تطبيقية على المناطق السياحية في مصر )', EKB Journal Management System, 42(3), pp. 649-724. doi: 10.21608/caf.2022.263817
هريدي, . أثر محددات تسويق المكان في الولاء الإتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية (دراسة تطبيقية على المناطق السياحية في مصر ). EKB Journal Management System, 2022; 42(3): 649-724. doi: 10.21608/caf.2022.263817