واقع استخدام مدخل التعلم في الطبيعة في التخفيف من حدة اضطرابات التوحد لدى الأطفال التوحديين بسلطنة عُمان خلال جائحة كوفيد - 19 من وجهة نظر الأمهات
المعمري, ., العلوي, ., السعيدي, . (2022). واقع استخدام مدخل التعلم في الطبيعة في التخفيف من حدة اضطرابات التوحد لدى الأطفال التوحديين بسلطنة عُمان خلال جائحة كوفيد - 19 من وجهة نظر الأمهات. EKB Journal Management System, 32(4), 271-295. doi: 10.21608/jealex.2022.263824
سيف بن ناصر المعمري; سلمى العلوي; فوزية السعيدي. "واقع استخدام مدخل التعلم في الطبيعة في التخفيف من حدة اضطرابات التوحد لدى الأطفال التوحديين بسلطنة عُمان خلال جائحة كوفيد - 19 من وجهة نظر الأمهات". EKB Journal Management System, 32, 4, 2022, 271-295. doi: 10.21608/jealex.2022.263824
المعمري, ., العلوي, ., السعيدي, . (2022). 'واقع استخدام مدخل التعلم في الطبيعة في التخفيف من حدة اضطرابات التوحد لدى الأطفال التوحديين بسلطنة عُمان خلال جائحة كوفيد - 19 من وجهة نظر الأمهات', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 271-295. doi: 10.21608/jealex.2022.263824
المعمري, ., العلوي, ., السعيدي, . واقع استخدام مدخل التعلم في الطبيعة في التخفيف من حدة اضطرابات التوحد لدى الأطفال التوحديين بسلطنة عُمان خلال جائحة كوفيد - 19 من وجهة نظر الأمهات. EKB Journal Management System, 2022; 32(4): 271-295. doi: 10.21608/jealex.2022.263824