أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التكنولوجية (القائم على النص/ القائم على الإنفوجرافيك) في بيئة الكتب الإلكترونية وأسلوب التعلم (الاعتماد/ الاستقلال عن المجال الإدراكي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا
محمد, ., خميس, ., فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . (2021). أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التكنولوجية (القائم على النص/ القائم على الإنفوجرافيك) في بيئة الكتب الإلكترونية وأسلوب التعلم (الاعتماد/ الاستقلال عن المجال الإدراكي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 15(16), 1690-1750. doi: 10.21608/jfust.2021.263854
مروة محمد; محمد عطية خميس; عزة فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح. "أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التكنولوجية (القائم على النص/ القائم على الإنفوجرافيك) في بيئة الكتب الإلكترونية وأسلوب التعلم (الاعتماد/ الاستقلال عن المجال الإدراكي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 1690-1750. doi: 10.21608/jfust.2021.263854
محمد, ., خميس, ., فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . (2021). 'أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التكنولوجية (القائم على النص/ القائم على الإنفوجرافيك) في بيئة الكتب الإلكترونية وأسلوب التعلم (الاعتماد/ الاستقلال عن المجال الإدراكي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 1690-1750. doi: 10.21608/jfust.2021.263854
محمد, ., خميس, ., فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح, . أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التكنولوجية (القائم على النص/ القائم على الإنفوجرافيك) في بيئة الكتب الإلكترونية وأسلوب التعلم (الاعتماد/ الاستقلال عن المجال الإدراكي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 1690-1750. doi: 10.21608/jfust.2021.263854