ممارسة العنف الافتراضي وعلاقته بالسلوك العدواني لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر الأمهات بمدينة جدة The Practice of Virtual Violence and its Relationship to Aggressive Behavior Among Intermediate School Students in Jeddah from Mothers' Point of View
كسنــاوي, . (2022). ممارسة العنف الافتراضي وعلاقته بالسلوك العدواني لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر الأمهات بمدينة جدة The Practice of Virtual Violence and its Relationship to Aggressive Behavior Among Intermediate School Students in Jeddah from Mothers' Point of View. EKB Journal Management System, 13(13), 113-160. doi: 10.21608/jeor.2022.264046
غــادة محمــود كسنــاوي. "ممارسة العنف الافتراضي وعلاقته بالسلوك العدواني لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر الأمهات بمدينة جدة The Practice of Virtual Violence and its Relationship to Aggressive Behavior Among Intermediate School Students in Jeddah from Mothers' Point of View". EKB Journal Management System, 13, 13, 2022, 113-160. doi: 10.21608/jeor.2022.264046
كسنــاوي, . (2022). 'ممارسة العنف الافتراضي وعلاقته بالسلوك العدواني لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر الأمهات بمدينة جدة The Practice of Virtual Violence and its Relationship to Aggressive Behavior Among Intermediate School Students in Jeddah from Mothers' Point of View', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 113-160. doi: 10.21608/jeor.2022.264046
كسنــاوي, . ممارسة العنف الافتراضي وعلاقته بالسلوك العدواني لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر الأمهات بمدينة جدة The Practice of Virtual Violence and its Relationship to Aggressive Behavior Among Intermediate School Students in Jeddah from Mothers' Point of View. EKB Journal Management System, 2022; 13(13): 113-160. doi: 10.21608/jeor.2022.264046