فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا)
دغش, . (2022). فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا). EKB Journal Management System, 118(4), 1811-1840. doi: 10.21608/maed.2022.264158
ولاء أحمد محمد محمود دغش. "فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا)". EKB Journal Management System, 118, 4, 2022, 1811-1840. doi: 10.21608/maed.2022.264158
دغش, . (2022). 'فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا)', EKB Journal Management System, 118(4), pp. 1811-1840. doi: 10.21608/maed.2022.264158
دغش, . فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا). EKB Journal Management System, 2022; 118(4): 1811-1840. doi: 10.21608/maed.2022.264158