iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 118, Issue 4, April 2022, Page 1500-2500
1
متطلبات تفعيل نظام الثانوية العامة الجديد في مصر ( نظام التابلت ) دراسة ميدانية في محافظة الدقهلية
Page
1463-1495
نفيسة عبدالله إبراهيم شومان
View Article
|
PDF
600.2 K
|
View on SCiNiTO
2
معوقات تحول جامعة المنصورة إلى جامعة ريادية، وسبل التغلب عليها دراسة ميدانية
Page
1497-1535
نهال مجدي إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
486.79 K
|
View on SCiNiTO
3
تطوير الوكيل الذكي ببيئة التعلم الافتراضي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب الدراسات العليا
Page
1537-1560
نهى رفعت راغب راغب الجنايني
View Article
|
PDF
456.61 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة الدقهلية لأبعاد القيادة الريادية دراسة ميدانية
Page
1561-1600
نورا إبراهيم حامد إبراهيم شريف
View Article
|
PDF
500.22 K
|
View on SCiNiTO
5
دور تطبيق السياسات الإدارية في تنمية مهارات التمكين الإداري لمديرات المدارس الثانوية بمدينة أبها الحضرية
Page
1601-1640
نورة منصور مرعي طراد
View Article
|
PDF
499.73 K
|
View on SCiNiTO
6
مدى تعزيز الهوية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 بمقرر اللغة الإنجليزية للصف الأول المتوسط بمدينة الرياض
Page
1641-1673
نورة بنت عبد الرحمن بن عثمان الهليل
View Article
|
PDF
504.09 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج علاجي تكاملي لتقليل اضطراب المسلك لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1675-1708
نيفين عبد القادر عبد السلام الأصيل
View Article
|
PDF
581.26 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على الوعي الصوتي والإملائي لتنمية الطلاقة القرائية والكفاءة الذاتية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
1709-1741
هبة يحيى محمد حمودة
View Article
|
PDF
474.67 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج إرشادي في خفض الشعور بقلق المستقبل الزواجي لدى المراهقات الكفيفات
Page
1743-1773
وسام هشام نجيب عبد الحميد
View Article
|
PDF
450.45 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية تدريس وحدة مطورة من منهج العلوم في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
1775-1810
ولاء صالح مجاهد صالح
View Article
|
PDF
551.36 K
|
View on SCiNiTO
11
فعالية استراتيجية السرد القصصي في تنمية الثروة اللغوية والفهم الاستماعي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (المعاقين بصريًّا)
Page
1811-1840
ولاء أحمد محمد محمود دغش
View Article
|
PDF
397.79 K
|
View on SCiNiTO