الشبكات الاجتماعية التعليمية وتوظيف أدواتها لدعم دور المعلم في استراتيجية التعلم القائم على المشكلات | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Volume 126, Issue 2, October 2020, Page 527-560 PDF (835.53 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2020.264367 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د. رانيا أحمد حسن كساب | ||||
مدرس بقسـم تكنولوجيا التعليـم والحاسب الآلي كلية التربية النوعية جامعة المنوفية | ||||
Abstract | ||||
المستخلص : هذا البحث يهدف إلي تحديد دور الشبكات الاجتماعية التعليمية Edmodo فى دعم دور المعلم في استراتيجية التعلم القائم على المشكلات لطلاب تكنولوجيا التعليم، استناداً إلي حقيقة أن الشبكات الاجتماعية انتشرت على نطاق واسع بين الطلاب الشباب فى الوقت الحاضر، واستخدامها فى التعلم، حيث أنها تزيد مشاركة الطلاب وتخلق حوافز للتعلم، من حيث دعم أنشطة التعلم والتى تعزز خبرة التعلم، وتمثل نتائج البحث الحالي تصور مقترح لتوظيف الشبكة الاجتماعية التعليمية Edmodo وأدواتها المستخدمة فى دعم دور المعلم في استراتيجية التعلم القائم على المشكلات عبر الإنترنت. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: الشبكات الاجتماعية; الشبكات | ||||
Statistics Article View: 112 PDF Download: 157 |
||||