برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عمر, . (2022). برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(42), 26-64. doi: 10.21608/sjsw.2022.264413
نورا محمد وهيب عمر. "برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, 42, 2022, 26-64. doi: 10.21608/sjsw.2022.264413
عمر, . (2022). 'برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(42), pp. 26-64. doi: 10.21608/sjsw.2022.264413
عمر, . برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 14(42): 26-64. doi: 10.21608/sjsw.2022.264413