iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 42, July 2022, Page 1-150
1
استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التحصيل ومهارات القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1-25
مروة فريد فخري ثروة
View Article
|
PDF
535.28 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
26-64
نورا محمد وهيب عمر
View Article
|
PDF
661.18 K
|
View on SCiNiTO
3
أسباب تدني نتائج الطلاب السعوديين في اختبار بـيرلز
Page
65-82
عادل بن عبد الله منصور القحطاني; سار ة عمر الأحمدي
View Article
|
PDF
391.63 K
|
View on SCiNiTO
4
دور المرشد الطلابي كما يدركه مرشدو المدارس المتوسطة والثانوية وعلاقتها بالرضا الوظيفي بمدينة أبها
Page
83-100
محمد بن حسن بن علي عقران
View Article
|
PDF
381.62 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم
Page
101-113
رشا رجب عبد الجليل
View Article
|
PDF
487.84 K
|
View on SCiNiTO
6
قراءات في الشخصية النرجسية
Page
114-122
آلاء إبراهيم أحمد سعد
View Article
|
PDF
265.07 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على الألعاب اللغوية لخفض بعض اضطرابات التواصل اللغوي لدي أطفال ما قبل المدرسة الموهوبين
Page
123-132
رويدا يوسف عبد الله عمر
View Article
|
PDF
348.33 K
|
View on SCiNiTO
8
أهم المشكلات في منهجي التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية التي تناولتها الدراسات البحثية في عملية التقويم للحلقة الثانية في التعليم الأساسي في سلطنة عمان
Page
133-150
يسري بنت جمعه بن سعيد السناني; خالصة بنت علي بن طالب السالمية; منى بنت غريب بن مطر القريني; عبد الله بن خلفان بن فريش اليحيائي
View Article
|
PDF
314.12 K
|
View on SCiNiTO