EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 42, July 2022, Page 1-150  XML

1

استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التحصيل ومهارات القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1-25
مروة فريد فخري ثروة

2

برنامج مقترح قائم على التلمذة المعرفية لتنمية مهارات الكتابة التأملية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 26-64
نورا محمد وهيب عمر

3

أسباب تدني نتائج الطلاب السعوديين في اختبار بـيرلز

Page 65-82
عادل بن عبد الله منصور القحطاني; سار ة عمر الأحمدي

4

دور المرشد الطلابي كما يدركه مرشدو المدارس المتوسطة والثانوية وعلاقتها بالرضا الوظيفي بمدينة أبها

Page 83-100
محمد بن حسن بن علي عقران

5

فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم

Page 101-113
رشا رجب عبد الجليل

6

قراءات في الشخصية النرجسية

Page 114-122
آلاء إبراهيم أحمد سعد

7

برنامج قائم على الألعاب اللغوية لخفض بعض اضطرابات التواصل اللغوي لدي أطفال ما قبل المدرسة الموهوبين

Page 123-132
رويدا يوسف عبد الله عمر

8

أهم المشكلات في منهجي التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية التي تناولتها الدراسات البحثية في عملية التقويم للحلقة الثانية في التعليم الأساسي في سلطنة عمان

Page 133-150
يسري بنت جمعه بن سعيد السناني; خالصة بنت علي بن طالب السالمية; منى بنت غريب بن مطر القريني; عبد الله بن خلفان بن فريش اليحيائي