بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد
سيد, . (2022). بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد. EKB Journal Management System, 14(43), 1-12. doi: 10.21608/sjsw.2022.264420
أسماء عبد المحسن محمد سيد. "بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد". EKB Journal Management System, 14, 43, 2022, 1-12. doi: 10.21608/sjsw.2022.264420
سيد, . (2022). 'بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد', EKB Journal Management System, 14(43), pp. 1-12. doi: 10.21608/sjsw.2022.264420
سيد, . بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد. EKB Journal Management System, 2022; 14(43): 1-12. doi: 10.21608/sjsw.2022.264420