iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 43, October 2022, Page 1-271
1
بناء مقياس المرونة المعرفية قائم على نظرية الذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد
Page
1-12
أسماء عبد المحسن محمد سيد
View Article
|
PDF
431.97 K
|
View on SCiNiTO
2
إسهام الإفصاح الأكاديمي في التنبؤ بمناصرة الآخرين لدى طلاب الجامعة
Page
13-44
أحمد رمضان محمد علي
View Article
|
PDF
623.57 K
|
View on SCiNiTO
3
مهارة حل المشكلات منبئ بالذكاء السائل لدى طلبة كلية التربية في جامعة الوادي الجديد
Page
45-59
هند رشدي عبد الخالق رشيدي
View Article
|
PDF
409.87 K
|
View on SCiNiTO
4
الفروق في نمو اللغة العربية الفصحى بمفردات معجم الطفل المكي في ضوء بعض المتغيرات
Page
60-92
أحمد رمضان محمد علي
View Article
|
PDF
686.94 K
|
View on SCiNiTO
5
التكامل المعرفي في مواد المهارات الفردية من وجه نظر معلمي مادة الرياضة المدرسية والمهارات الموسيقية بسلطنة عُمان
Page
93-116
يسرى بنت جمعه بن سعيد السناني; أسماء عبد الصبور محمد; شريف محمد محمود; بدر بن محمد بن حامد الأخزمي
View Article
|
PDF
512.62 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام الإنفوجرافيك التعليمي المتحرك كمنظم متقدم في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير الشكلي وخفض العبء المعرفي لدى طالبات المرحلة الثانوية ذوات السعة العقلية المختلفة
Page
117-175
ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج بالتعلم الانغماسي وأثره في تحسين الطلاقة التعبيرية والذات اللغوية لدى الدارسين الأفارقة الناطقين بغير العربية
Page
176-211
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل
View Article
|
PDF
625.1 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح في تدريس التربية الإسلامية لاكتساب المفاهيم الدينية الصحيحة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
Page
212-249
عقيلي محمد محمد موسى; أسماء برنس عبد الله; إخلاص بهي الدين أحمد السيد
View Article
|
PDF
862.78 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج إلكتروني في تدريس اللغة العربية قائم على مدخل متعدد المنظور لتنمية مستوى التنور اللغوي لدى تلاميذ المرحلة
Page
250-271
عقيلي محمد محمد موسى; عثمان مصطفى عثمان; أحمد علي أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
429.15 K
|
View on SCiNiTO