"أثر استخدام المدخل القصصي في تنمية مهارات التعبير الشفوي وبعض المفاهيم الدينية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية "
أحمد, . (2022). "أثر استخدام المدخل القصصي في تنمية مهارات التعبير الشفوي وبعض المفاهيم الدينية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية ". EKB Journal Management System, 23(1), 37-82. doi: 10.21608/eji.2022.264437
د. منيرة سلامة أبوزيد أحمد. ""أثر استخدام المدخل القصصي في تنمية مهارات التعبير الشفوي وبعض المفاهيم الدينية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية "". EKB Journal Management System, 23, 1, 2022, 37-82. doi: 10.21608/eji.2022.264437
أحمد, . (2022). '"أثر استخدام المدخل القصصي في تنمية مهارات التعبير الشفوي وبعض المفاهيم الدينية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية "', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 37-82. doi: 10.21608/eji.2022.264437
أحمد, . "أثر استخدام المدخل القصصي في تنمية مهارات التعبير الشفوي وبعض المفاهيم الدينية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية ". EKB Journal Management System, 2022; 23(1): 37-82. doi: 10.21608/eji.2022.264437