اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم
أحمد حسن, . (2022). اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 25(4), 1-34. doi: 10.21608/mktm.2022.264507
حمودة أحمد حسن. "اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 25, 4, 2022, 1-34. doi: 10.21608/mktm.2022.264507
أحمد حسن, . (2022). 'اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 1-34. doi: 10.21608/mktm.2022.264507
أحمد حسن, . اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2022; 25(4): 1-34. doi: 10.21608/mktm.2022.264507