iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 4, October 2022, Page 1-155
1
الغلاف ومعلومات الدورية
View Article
|
PDF
432.1 K
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم
Page
1-34
حمودة أحمد حسن
View Article
|
PDF
638.05 K
|
View on SCiNiTO
3
أنشطة تعلم منظم ذاتياً (SRLA) قائمة على دورة الاستقصاء التعاونى (CIC) لتنمية كفاءات التعلم الأعمق (DLC) والاستمتاع بتعلم العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
35-81
رباب أحمد محمد أبو الوفا
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج تدريبي مقترح لمعلمي المرحلة الابتدائية قائم علي فلسفة بناء المنهج متعدد التخصصات(اكتشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام التقويم البديل والاتجاه نحو حركات إصلاح مناهج العلوم وأداء تلاميذهم
Page
82-126
سماح أحمد حسين محمد حسين
View Article
|
PDF
721.15 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
127-155
هاله العمودي; الاء السهلي
View Article
|
PDF
665.41 K
|
View on SCiNiTO