EKB Journal Management System

1.

الغلاف ومعلومات الدورية


2.

اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم

Pages 1-34
حمودة أحمد حسن

3.

أنشطة تعلم منظم ذاتياً (SRLA) قائمة على دورة الاستقصاء التعاونى (CIC) لتنمية كفاءات التعلم الأعمق (DLC) والاستمتاع بتعلم العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 35-81
رباب أحمد محمد أبو الوفا

4.

برنامج تدريبي مقترح لمعلمي المرحلة الابتدائية قائم علي فلسفة بناء المنهج متعدد التخصصات(اكتشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام التقويم البديل والاتجاه نحو حركات إصلاح مناهج العلوم وأداء تلاميذهم

Pages 82-126
سماح أحمد حسين محمد حسين

5.

فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية

Pages 127-155
هاله العمودي; الاء السهلي