iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
الغلاف ومعلومات الدورية
View Article
PDF
432.1 K
2.
اتجاهات معلمي الأحياء بالمرحلة الثانوية نحو استخدام الواقِعَيْن الافتراضي والمُعزَّز في تدريس المادة ومعوقات تطبيقهما من وجهة نظرهم
Pages
1-34
حمودة أحمد حسن
View Article
PDF
638.05 K
3.
أنشطة تعلم منظم ذاتياً (SRLA) قائمة على دورة الاستقصاء التعاونى (CIC) لتنمية كفاءات التعلم الأعمق (DLC) والاستمتاع بتعلم العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Pages
35-81
رباب أحمد محمد أبو الوفا
View Article
PDF
1.09 M
4.
برنامج تدريبي مقترح لمعلمي المرحلة الابتدائية قائم علي فلسفة بناء المنهج متعدد التخصصات(اكتشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام التقويم البديل والاتجاه نحو حركات إصلاح مناهج العلوم وأداء تلاميذهم
Pages
82-126
سماح أحمد حسين محمد حسين
View Article
PDF
721.15 K
5.
فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية
Pages
127-155
هاله العمودي; الاء السهلي
View Article
PDF
665.41 K