فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية
العمودي, ., السهلي, . (2022). فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 25(4), 127-155. doi: 10.21608/mktm.2022.264513
هاله العمودي; الاء السهلي. "فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 25, 4, 2022, 127-155. doi: 10.21608/mktm.2022.264513
العمودي, ., السهلي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 127-155. doi: 10.21608/mktm.2022.264513
العمودي, ., السهلي, . فاعلية استراتيجية الصف المقلوب باستخدام تطبيق كلاس دوجو (ClassDojo) بمُقرَّر الفيزياء لتنمية مهارات التعلُّم المُنظَّم ذاتيا لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 25(4): 127-155. doi: 10.21608/mktm.2022.264513