تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-
رزيق, ., سلطاني, ., زعرور, . (2022). تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-. EKB Journal Management System, 4(3), 19-41. doi: 10.21608/sosj.2022.264550
حفصة رزيق; أسماء سلطاني; لبني زعرور. "تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-". EKB Journal Management System, 4, 3, 2022, 19-41. doi: 10.21608/sosj.2022.264550
رزيق, ., سلطاني, ., زعرور, . (2022). 'تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 19-41. doi: 10.21608/sosj.2022.264550
رزيق, ., سلطاني, ., زعرور, . تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-. EKB Journal Management System, 2022; 4(3): 19-41. doi: 10.21608/sosj.2022.264550