EKB Journal Management System

1.

مقدمة العدد

Pages 1-18

2.

تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-

Pages 19-41
حفصة رزيق; أسماء سلطاني; لبني زعرور

3.

اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر

Pages 43-62
بوفرة مختار; زين العابدين المقروض

4.

نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب

Pages 63-97
يوسف الشجاع; مأمون علي ناجي البناء; إبراهيم سيف عبود

5.

التربية الخاصة في العالم العربي بين الواقع و المأمول - مقاربة نظرية حول طفل ذوي الاحتياجات الخاصة

Pages 99-113
صليحة بن سباع

6.

أثر برنامج TEACCHفي تعليم التقليد الحركي للطفل المصاب بطيف التوحد

Pages 115-136
صابرين طيبي; زينب بن بومدين