1 | مقدمة العدد | |
Page 1-18 | ||
2 | تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك- | |
Page 19-41 | ||
حفصة رزيق; أسماء سلطاني; لبني زعرور | ||
3 | اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر | |
Page 43-62 | ||
بوفرة مختار; زين العابدين المقروض | ||
4 | نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب | |
Page 63-97 | ||
يوسف الشجاع; مأمون علي ناجي البناء; إبراهيم سيف عبود | ||
5 | التربية الخاصة في العالم العربي بين الواقع و المأمول - مقاربة نظرية حول طفل ذوي الاحتياجات الخاصة | |
Page 99-113 | ||
صليحة بن سباع | ||
6 | أثر برنامج TEACCHفي تعليم التقليد الحركي للطفل المصاب بطيف التوحد | |
Page 115-136 | ||
صابرين طيبي; زينب بن بومدين | ||