EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 3, September 2022, Page 1-135  XML

1

مقدمة العدد

Page 1-18

2

تكنولوجيا التعليم ودورها في تفعيل أهداف تعليم التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والكتابة من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي- دراسة ميدانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-

Page 19-41
حفصة رزيق; أسماء سلطاني; لبني زعرور

3

اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر

Page 43-62
بوفرة مختار; زين العابدين المقروض

4

نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب

Page 63-97
يوسف الشجاع; مأمون علي ناجي البناء; إبراهيم سيف عبود

5

التربية الخاصة في العالم العربي بين الواقع و المأمول - مقاربة نظرية حول طفل ذوي الاحتياجات الخاصة

Page 99-113
صليحة بن سباع

6

أثر برنامج TEACCHفي تعليم التقليد الحركي للطفل المصاب بطيف التوحد

Page 115-136
صابرين طيبي; زينب بن بومدين