فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System
بخيت, ., رفعت المليجي, ., الحباک, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System. EKB Journal Management System, 21(3), 458-492. doi: 10.21608/dftt.2022.95112.1055
ماجدة هاشم بخيت; ريهام رفعت المليجي; رشا عبد الهادى احمد سيد الحباک. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System". EKB Journal Management System, 21, 3, 2022, 458-492. doi: 10.21608/dftt.2022.95112.1055
بخيت, ., رفعت المليجي, ., الحباک, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 458-492. doi: 10.21608/dftt.2022.95112.1055
بخيت, ., رفعت المليجي, ., الحباک, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System. EKB Journal Management System, 2022; 21(3): 458-492. doi: 10.21608/dftt.2022.95112.1055